alshellah blog

Sunday, November 7, 2010

اسعار السيارات الجديدة فى السعودية 2011

اسعار السيارات الجديدة  فى السعودية 2011  ، المستعمله ، نصف عمر ،
سعار السيارات فى السعودية 2011 بمشئية الله سيكون هناك إنخفاض ملحوظ  فى بعض أنواع السيارات Car prices in Saudi Arabia 2011..
فعلى الرغم من إرتفاع أسعار السيارات لعام 2011 فهناك الكثير من الخبراء السعوديين يتوقعون أن يشهد العام القادم 2011 خاصة مع بداية العام إرتفاعاً محلوظاً بالنسبة لأسعار السيارات اليابانية والسيارات الأمريكية , بينما يشهد إنخفاضاُ أيضا مع بداية نفس العام, فى اسعار السيارات الاوربية بشكل عام نظراً لعدم دخول تحديثات كثيرة على السيارت الأوربية بينما يحدث بالعكس تغيراً محلوظاً فى اليابانية والامريكية خلال الفترة القادمة.
وإذا كان الأمر كذلك ويشهد السوق السعودى والسوق المصرى بشكل عام تغيراً فى أسعار السيارات بين الإرتفاع وبين الإنخفاض فالأحرى بنا أن نقوم بمتابعة الأسعار بين الحين والأخر خاصة وأن هناك الكثيريين يحاولون إقتناص فرصة إنخفاض أسعار السيارات فى السعودية أو مصر بينما يظل حال السيارات فى مصر ثابتاً نوعاً ما مهما إنخفضت أسعار السيارات عالمياً فألاسعار فى مصر شبهة جامدة لا تتغير.!
إن محاولة إقتناص فرصة شراء سيارة من أى نوع وشهد هذا النوع إنخفاضاً فى بعض الوقت لا يأتى الا من خلال متابعة أسعار تلك السيارة ومتابعة الجديد من أخبارها وهل ستنخفض عم قريب أم لا؟ , وهل ستظل ثابتة على هذا النحو ام لا؟ هناك الكثير من الأسئلة التى تطرح نفسها بين الحين والأخر لكل المقبلين على شراء سيارة جديدة لذا ننصح بمراقبة أسعار السيارات فى السعودية جيداُ للسعودين قبل البدأ فى شراء سيارة , وكما ذكر الكثير من الخبراء السعوديين بأن أسعار السيارات فى السعودية سوف تشهد إنخفاضاً بالنسبة للسيارات الأوربية بينما العكس تماماً مع اليابانية والأمريكية.
لذا من خلال الروابط التالية ننصح بزيارتها فهناك يتم متابعة أسعار السيارات فى السعودية 2011 بشكل مستمر وجيد وأيضا توقعات أسعار السيارات فى السعودية 2011 وهل تشهد إرتفاعاً أم إنخفاضاً؟

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog