alshellah blog

Wednesday, November 24, 2010

بالصور.. مى سليم تزف 7 عرائس فى عرس جماعي بعد عقد قرانها

بالصور.. مى سليم تزف 7 عرائس فى عرس جماعي بعد عقد قرانها 

منقول

بعد عقد قرانها يوم الثلاثاء أصرت المطربة مى سليم على مشاركة سبع عرائس فرحتهم وذلك فى حفل زفاف جماعي للأيتام الذى اقامة طلاب الجامعة الامريكية بالأزهر بارك، وهو تقليد خيري يقوم به طلاب الجامعة الأمريكية سنوياً.

ولم تتردد مي فى تلبية الدعوة لهذا الحفل الخيري لتحتفل هى الأخرى مع الحضور من طلاب الجامعة وأهالي العرائس.. وبدت مي متألقة مع أول إطلالة لها بعد عقد قرانهاوتألقت مى فى اول اطلالة لها بعد عقد قرانها.
افتتحت مي الحفل بأغنية ''فرحة عمرى'' والتى تفاعلت معها كل العرائس والحضور فى هذة الاغنية وهى تغنى ''أنا طايرة من الفرحه كدة وانا لابسة الطرحة.. ما تقولي إيه فى العمر أحلى من الليله ديه''.. وأيضا ما تحمله الأغنية من معاني معبرة فى هذة المناسبة كما غنت أكثر من اغنية من ألبومها الأخير''لينا كلام بعدين'' ومنها ''كلام كتير'' و''شوفتك بقلبي''.
وتم عقب الحفل تكريم مى سليم من قِبل إدارة الجامعة الامريكية ومنحها بشهادة تقدير؛ كما تم أيضا تكريم مدير أعمالها خالد عبد اللطيف لما بذله من مجهود فى اخراج الحفل بهذا الشكل المميز.
حضر الحفل حشد كبير من الفنانين ومنهم الفنان ماجد المصري والفنان محمد لطفي والمطرب أبو الليف والمطرب دياب والمطربة زيزي وحاتم فهمي.




مى سليم تزف 7 عرائس فى عرس جماعي

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog