alshellah blog

Wednesday, November 24, 2010

طلال سلامة يطل على جمهوره بـ ''حبيبي سرقني'' خلال أيام

طلال سلامة يطل على جمهوره بـ ''حبيبي سرقني'' خلال أيام 

منقول

بعد غياب عامين عن الساحة الفنية يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة الفنان السعودي طلال سلامة، لإطلاق ألبومه الجديد تحت اسم ''حبيبي سرقني''.

وتعاون سلامة مع كبار الملحنين والكتاب في هذا الألبوم الذي يتضمن عشرة أغنيات باللهجة الخليجية بالإضافة إلى أغنية هيد الألبوم والتي يغنيها لأول مرة باللهجة المغربية.. والأغنية من كلمات الشاعر مصعب العنزي والحان عبد الله سالم والتوزيع ربيع الصيداوي ومكس فادي التمساح.
وقد ثار حول هذه الأتغنية جدلاً واسعاً بشأن المطربة التي ستقوم بعمل الديتو معه وخاصة أنها المرة الأولى التي يقوم فيها طلال بعمل ديو نسائي، وانتهى بالاستقرار على المطربة المغربية حسنا زلاغ التي حضرت إلى أستوديو تسجيل بمصر للانتهاء من تسجيل الأغنية.
وكان من المقرر طرح الألبوم خلال عيد الأضحى المبارك، إلا أن التأخير جاء لإصرار سلامه على ضم أغنيه''حبيبي سرقني'' للألبوم ، وهي الأغنية التي وقع اختيار سلامة عليها لتصويرها فيديو كليب بالمغرب.
ويحضر طلال سلامة نفسه للسفر إلى الغرب بمنطقة إيفران حيث يتم تصوير الأغنية التي سيرتدي فيها الزى المغربي كي يعيش أجواء الاغنيه خاصه أنها باللهجة المغربية، وتشاركه الديتو أيضا مطربة مغربية.

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog