alshellah blog

Wednesday, November 24, 2010

مهاجم الهلال السعودي فيصل الجمعان يقع في مطب المنشطات

مهاجم الهلال السعودي فيصل الجمعان يقع في مطب المنشطات

منقول

مهاجم الهلال السعودي فيصل الجمعان
 
 قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم الأربعاء 24-11-2010 إيقاف لاعب الهلال فيصل الجمعان عن المشاركة مع فريقه في المنافسات المحلية والدولية مؤقتاً، وذلك بتهمة تعاطي المنشطات المحظورة.

وتلقت الإدارة الهلالية خطاباً من الاتحاد يُفيد بأن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات اكتشفت وجود مادة محظورة في عينة اللاعب التي أُخذت منه بعد مباراة فريقه أمام القادسية في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري، وذلك بناءً على النتائج الواردة من المختبر الدولي للكشف عن المنشطات بسويسرا.

وأصدرت إدارة الهلال بياناً عبر مركز النادي الإعلامي أكدت من خلالها احترامها للقرار، وأكدت أنها تقف مع اللجنة واللاعب على حد سواء لحين معرفة كافة التفاصيل، مضيفةً أنها قامت باستدعاء اللاعب من معسكر الفريق الحالي في قطر حتى يصل الرياض ويكون جاهزاً لجلسة الاستماع التي ستعقد في مقر لجنة المنشطات الثلاثاء القادم.

وأكدت الإدارة الهلالية عبر بيانها رفضها التام لأي سلوكيات مخلة بالتنافس الرياضي الشريف والإلتزام بكافة الأنظمة و اللوائح المنظمة، مشيرةً إلى أن هذه الحالة ستعد حالة فردية، وأن لاعبي النادي والفريق الكروي دائماً ما كانوا مضرب المثل في الإنضباط والإلتزام والسلوك المثالي.

إيقاف كريري وعبدالغني

من جهة أخرى، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأربعاء إيقاف لاعب نادي الاتحاد سعود كريري ولاعب النصر حسين عبدالغني لمدة مباراتين.

جاءت هذه العقوبة على خلفية ما حدث من اللاعبين أثناء مباراة فريقيهما في العاشر من نوفمبر الجاري، ضمن مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي.

وأوضحت اللجنة أن إيقاف سعود كريري جاء بعد السلوك العنيف الذي مارسه تجاه لاعب النصر الاسترالي ديفيد ماكين، فيما ذكرت إن إيقاف حسين عبدالغني جاء على خلفية السلوك العنيف الذي مارسه ضد لاعب الاتحاد البرتغالي نونو أسيس.

وبناءً على هذين القرارين، فمن المتوقع أن يغيب كريري عن مباراتي فريقه أمام الاتفاق والفيصلي، فيما يغيب عبدالغني عن مباراتي فريقه أمام نجران والفتح، وذلك ضمن المرحلتين الرابعة عشرة والخامسة عشرة من الدوري.

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog