alshellah blog

Wednesday, November 24, 2010

جود نيوز سينما تحقق أعلى إيرادات دور عرض في عيد الاضحى

جود نيوز سينما تحقق أعلى إيرادات دور عرض في عيد الاضحى 

منقول

شهدت دور عرض جود نيوز سينما إقبالا جماهيرياً كبيراً وغير مسبوق في فترة عيد الاضحى، حيث عرض بها كل أفلام هذا الموسم وهي كالتالي: ''زهايمر'' - '' ابن القنصل '' – ''بلبل حبران'' – ''محترم إلا ربع'' ، حيث كان يتم إغلاق شباك التذاكر بعد ربع ساعة من فتحة للحجز وذلك لإكتمال العدد .

 

ونظرا للإقبال الكبير تم ترتيب عمل حفلتين إضافيتين بعد حفل منتصف الليل كانتا تنتهيان الساعة الخامسة صباحا، وذلك لتلبية طلب الجمهور غير المسبوق لتميز الخدمة المقدمة وتنوع الأفلام وكفاءة التجهيزات التقنية والهدايا التي تم توزيعها على رواد دور عرض جود نيوز.
كما تم فتح سينما جود نيوز – بورتو مارينا في فترة عيد الأضحى وحققت أعلى إيراد لليوم الواحد منذ تاريخ افتتاحها من عدة سنوات، والذي لم يتحقق خلال ذروة الموسم الصيفي.. من المعروف أن سينما بورتو مارينا هي من أفضل 10 دور عرض وأعلاهم دخلاً في مصر خلال الموسم.
وقد تم الاتفاق مع معظم منتجي الأفلام وشركات التوزيع على عرض أفلامهم الحالية والقادمة التي ستعرض قريبا حتى نهاية موسم الصيف على شاشات جود نيوز سينما وهي كالتالي: ( بون سواريه – غادة عبد الرازق ومروة ومي كساب) – (الفيل في المناديل – طلعت زكريا وحسن حسني) – (876 – بشرى ونيللي كريم وأحمد الفيشاوي) – (الشوق – روبي وأحمد عزمي وسوسن بدر) – (365 – أحمد عز ودنيا سمير غانم) – (آيه يوسي – بشرى) – (الوتر- غادة عادل ومصطفى شعبان).
ويوقوم مسئولو جود نيوز حالياً بالاتفاق على الأفلام التالية: (فاصل ونواصل – كريم عبد العزيز) – (إذاعة حب – منة شلبي وشريف سلامة ويسرا اللوزي) – (الهاربتان – ريم البارودي) – (كف القمر – وفاء عامر وغادة عبد الرازق وجومانا مراد) – (ميكروفون – خالد ابو النجا ويسرا اللوزي) ،.
جدير بالذكر ان دخل دور عرض جود نيوز سينما من موسم أفلام عيد الأضحى، بلغ حوالي أكثر من  30% من اجمالي ايرادات هذه الافلام خلال هذه الفترة، حيث وصل عدد التذاكر المباعة أكثر من 150 ألف تذكرة في دور عرض جود نيوز بمحافظات القاهرة والاسكندرية والزقازيق والمنصورة خلال أسبوع العيد وهي كالتالي (جراند حياة – داندي مول – فيوتشر مول – جامعة مصر – الترجمان مول – ديب مول – المصرية بلازا – بورتو مارينا – المنصورة).

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog