alshellah blog

Wednesday, November 24, 2010

استقالة حسام البدري من تدريب الاهلي

استقالة حسام البدري من تدريب الاهلي 2010 

 

استقالة حسام البدري 
من تدريب الاهلي

استقالة حسام البدري


أهم الاخبار حول استقالة المدير الفني للنادي الاهلي 
حسام البدري 

فيديو من مودرن كوره 



اخبار حول استقالة حسام البدري 
من الجرائد والمواقع الاخباريه

اليوم السابع


حسام البدرى: لن أتراجع عن الاستقالة.. ولن أبررها الآن

أكد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى الذى تقدم باستقالته مساء أمس عقب الهزيمة الثقيلة من الإسماعيلى 3-1 أنه متمسك بالاستقالة رافضا الاستمرار فى ظل المحاولات التى أجريت لإثنائه عن هذا القرار لأن الظروف أصبحت صعبة وتقف حائلا أمام استمراره.

ورفض البدرى تبرير أسباب الاستقالة فى الوقت الحالى، موضحا أن هناك بالتأكيد أسبابا ومبررات لهذه الاستقالة ولكنه يفضل التزام الصمت خلال الفترة الحالية.

كان البدرى قد أعلن عن استقالته رسميا من قيادة الفريق الأحمر بعد الهزيمة التى تعرض لها الفريق مساء أمس الأحد من الإسماعيلى 3-1 ولم يقدم الفريق الأداء المنتظر منه، بل أن هذه النتيجة كانت الأفضل بالنسبة للأهلى فى ظل الأداء المتراجع للاعبين.



----

موقع جماهير النادي الاهلي


ضمن إطار من السريه : لجنة الكره تبدأ اجتماع مغلق لبحث استقالة البدري


في وقت مبكر من صباح الاثنين بدأت لجنة الكره اجتماعها المغلق من اجل بحث استقالة حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي واسباب اخفاق فريق الكره في النادي خلال الفترة الماضيه وتراجع اداء الفريق .

وقد شهد الاجتماع حضور لجنة الكره بأكلمها برئاسة حسن حمدي رئيس النادي الاهلي ومحمود الخطيب ناب رئيس النادي بالاضافة الى الكابتن طارق سليم عضو لجنة الكره وسيد عبد الحفيظ المنسق العام للجنة الكره في ظل غياب متوقع من هادي خشبة مدير الكره في الاهلي وحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي.

وقد أحطت لجنة الكره اجتماعها بنطاق بالغ من السريه حيث انتشر افراد امن النادي حول مقر الاجتماع مانعين اقتراب الصحفيين او المصورين نهائياً من مقر اجتماع لجنة الكره.

جدير بالذكر ان جماهير الاهلي قد استقبلت استقالة البدري بارتياح شديد خاصة بعد تراجع مستوى الفريق واهتزاز نتائجه في الفترة الاخيره تحت قيادة البدري .


No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog