alshellah blog

Tuesday, December 21, 2010

جائزة لمسلسل «أبو جانتي» والتحضيرات للجزء الثاني بدأت

عبّر سامر المصري عن فرحته بفوز مسلسله الكوميدي «أبو جانتي» بجائزة «العمل الأكثر جـمـاهـيرية» في سباق المسلسلات الذي تنظمه «الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون» في سورية سنوياً.
وقال المصري في بيان وزعه مكتبه الصحافي أنه لم يفاجأ «بفوز مسلسل «أبو جانتي» بالجائزة، فهو يستحق ذلك، لأنه ركز على طبقات اجتماعية تمثل 90 في المئة من الشعب السوري، ولامس هموم المواطنين وعواطفهم وتناغم مع مشاعرهم، فوصل إلى القلوب لأنه انطلق أصلاً من القلب».
وأضاف: «لم نكن كفريق عمل ننتظر الفوز بجائزة عن المسلسل على رغم ثقتنا بعملنا، ولكن الآن وقد أعلنت النتائج وفاز المسلسل بجائزة الجمهور، فهذا تأكيد على أن شعورنا كان في مكانه عندما كنا نعمل، بدليل أن الجائزة جاءت من الجمهور الذي صنع العمل من أجله».
ووصف سامر المصري المسلسل قائلاً أنه «من نوع السهل الممتنع. قد يبدو بسيطاً في الشكل لكنه ليس كذلك في المضمون، فهو معقد ومتشابك ومتشعب وذلك من خلال العلاقات المنسوجة بين شخصياته في القصص التي طرحت والمواضيع التي تناولناها».
ويعدّ هذا التكريم الثاني للمسلسل بعدما حصل على جائزة العمل الأكثر جماهيرية في حفل أدونيا الفني، علماً أن التحضيرات بدأت لإطلاق الجزء الثاني من مسلسل «أبو جانتي» بمشاركة أبطاله من الجزء الأول أيمن رضا وسامية الجزائري وتاج حيدر وأندريه سكاف وفادي صبيح.

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog