alshellah blog

Tuesday, December 21, 2010

رانيا يوسف تعتذر عن «شباب امرأة»

رانيا يوسف تعتذر عن «شباب امرأة»


اعتذرت رانيا يوسف وبشكل نهائي عن القيام ببطولة مسلسل «شباب امرأة»، الذي كانت قد اتفقت مع المنتج أحمد السبكي على بطولته، والسبب- كما أكدت رانيا- أن السيناريو ضعيف جداً، والأحداث لا تشبه الفيلم من قريب أو بعيد..
 وأضافت رانيا – بحسب صحيفة المصري اليوم - : «اعترضت على السيناريو ثلاث مرات، وقررت الاعتذار بعد أن فشلت كل محاولاتي في تعديل السيناريو، خاصة أن اتفاقي في البداية مع منتج المسلسل أحمد السبكي كان على سيناريو للكاتب نادر خليفة، وكان سيناريو معقولاً إلى حد كبير.
 لكن السبكي اعترض عليه ووصفه بأنه سيناريو غير متماسك واستبدل المؤلف بآخر اسمه مصطفى سليم، وفوجئت بأن سيناريو سليم بعيد تماما عن الفيلم لدرجة أنه غير أسماء الأبطال الأساسيين (شفاعات) و(إمام) و(سلوى) بأسماء أخرى، وعندما تحدثت معه رد قائلا: (كيف أطلق أسماء كهذه على شخصيات المسلسل ونحن على أعتاب عام ٢٠١١)، وهذا الرد لم يقنعني خاصة أن الناس ارتبطت بأحداث الفيلم وبأسماء الشخصيات الأساسية»..
والمنطق يحتم إذا أردنا تحويل الفيلم لمسلسل أن نلتزم ببعض الخطوط العريضة سواء في الأسماء أو الأحداث، لكن يبدو أن المؤلف كتب شيئاً آخر لا علاقة له بفيلم (شباب امرأة)، ولهذا أبلغت السبكي باعتذاري الرسمي فور عودتي من لبنان بعد تصوير آخر مشاهد فيلم «صرخة نملة»، خاصة أنني اكتشفت أنه لا يوجد أي أمل في تعديل السيناريو بشكل مناسب.. وأتفرغ الآن لقراءة ثلاثة سيناريوهات منها مسلسل «الزوجة الثانية» و«ابن موت» و«أهل إسكندرية»، وهى مسلسلات جيدة جداً، وانتهى مؤلفوها من كتابة ما يقرب من ٢٠ حلقة على الأقل، وسأختار من بينها مسلسلا لرمضان المقبل.

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog