alshellah blog

Wednesday, December 29, 2010

Tax Expert > ضريبة المشورة > ضريبة المحامي

Tax Expert > ضريبة المشورة > ضريبة المحامي
ضريبة القانون هو نظام تقنين القوانين التي تصف المتحصلات الحكومية في المعاملات الاقتصادية ، والضرائب عادة. القضايا المالية الرئيسية التي تواجه الحكومات في مختلف أنحاء العالم لتشمل ؛
  • الضرائب على الدخل والثروة (أو عقارات)
  • فرض الضرائب على أرباح رأس المال
  • فرض الضرائب على المعاشات التقاعدية والمساهمات الاجتماعية ، الخ.
  • وراثة
  • فرض الضرائب على هدايا
  • ضرائب الاستهلاك (أو ضريبة القيمة المضافة)
  • فرض الضرائب على الشركات ، LLCs ، والشراكات

ضريبة التربية والتعليم من قانون المدارس

في كليات الحقوق ، وقانون الضريبة هي دون انضباط ومنطقة متخصصة للدراسة. ويعمل كثير من الأحيان حقوقيين الضرائب في أدوار استشارية ، ويمكن أيضا أن تشارك في التقاضي. هذه الحرية تسمح للطلاب القانون على العديد من الدورات الضرائب مثل الضرائب الفيدرالية ، والعقارات والضرائب والعقارات وهدية الخلافة قبل الانتهاء من الدكتور الفقيه وأخذ من نقابة المحامين في ولاية أمريكية خاصة.
ويتم الحصول على هذه الخدمات من المحامين اليومية في الولايات المتحدة. هناك طائفة واسعة من المحامين مختلفة بما في ذلك الطلاق المحامين والمحامين الجنائية والمحامين والمحامين العقارية من الضرائب. يمكن استئجار المحامين الضرائب على مدار العام ، ولكن عادة ما يتم الحصول على خدماتها في جميع أنحاء أو شيء بعد وقت من الضرائب.
عندما تتحرك نحو 15 أبريل أن هناك بعض الأميركيين الذين يكافحون للحصول على ضرائبهم أنجزت وقدمت في الوقت المناسب. عندما الايرادات الداخلية (مصلحة الضرائب) يتلقى الضرائب من المرجح أن تلاحظ وتغيير أية أخطاء طفيفة. يمكن أن تشير إلى وجود أخطاء كبيرة العلم الأحمر إلى دائرة الإيرادات الداخلية (مصلحة الضرائب). هذا العلم الاحمر وغالبا ما يؤدي إلى دائرة الإيرادات الداخلية (مصلحة الضرائب) لمراجعة الحسابات. ويمكن لعملية المراجعة أن تكون مرهقة ، حتى لو كان دافعي الضرائب قد فشلت خداع دائرة الإيرادات الداخلية (مصلحة الضرائب).

دافع الضرائب خطأ

العديد من دائرة الإيرادات الداخلية (مصلحة الضرائب) المراجعة تبين أن دافع الضرائب هو جعل مجرد خطأ. لكن البعض الآخر قد تدل على وجود احتيال للحصول على المزيد من المال من الحكومة. أيا كان السبب لمراجعة الحسابات ، وهناك بعض دافعي الضرائب الذين يحصلون على خدمات محام من الضرائب. لا يمكن أن تتحقق المحامين الضرائب في عملية مراجعة الحسابات لدائرة الإيرادات الداخلية (مصلحة الضرائب) حتى تبدأ المراجعة أو أنها يمكن أن تكون مستأجرة في منتصف العملية. ايجاد نخبة من المحامين الضريبي في المنطقة هو عملية بسيطة نسبيا ، ولكن تحديد أي محام للتأجير قد لا يكون سهلا كما. وهناك بعض المحامين الذين يتعاملون مع أنواع مختلفة من الحالات وبعد ذلك هناك محامين آخرين الذين الضرائب فقط و. معظم دافعي الضرائب يفضلون العمل مع محام متخصص في الضرائب الضرائب لأنهم في كثير من الأحيان من الموظفين السابقين في دائرة الإيرادات الداخلية (مصلحة الضرائب) أو غيرها من التدريب والخبرة إعداد الضرائب.
أفضل طريقة للضريبة المحلية المحامين هو العثور على طريق البحث في دليل الهاتف المحلي. غالبية الكتب الهاتف لن منفصلة المحامين الجنائية التقليدية في الضرائب ، وذلك على دافعي الضرائب قد تضطر إلى استدعاء كل من مكاتب المحامين في دليل الهاتف لمزيد من المعلومات. فمن الأفضل لتلك القائمة على دافعي الضرائب من المحامين ضريبة متعددة. وتشجع مختلف مستويات الخبرة ورسوم مختلفة دافعي الضرائب والرسوم لتجربة أي ضريبة مماثلة محام قبل اتخاذ قرار نهائي.
غالبية مستشاري الضرائب يؤدي تقديم استشارات مجانية لعامة الناس. إذا كان عزاء الحر هو أن دافعي الضرائب عرضت يتم تشجيعهم على استخدام هذه الخدمة. يجب أن دافعي الضرائب استخدام التشاور لشرح حالتها الراهنة مع دائرة الإيرادات الداخلية (مصلحة الضرائب). معرفة كل هذه المعلومات لدافعي الضرائب واتخاذ قرار مستنير عند الاستعانة بخدمات محام من الضرائب.

التعاقد مع المحامي الضرائب

ومن المهم أن نتذكر أن استئجار محام الضرائب لا يضمن تلقائيا للفوز. وظيفة محام الضرائب للمساعدة على ضمان تمويل موكلهم بشكل صحيح وفقا للمعايير التي وضعتها دائرة الإيرادات الداخلية (مصلحة الضرائب). لتحديد مزايا وعيوب التعاقد مع الأفراد مستشار الضرائب وتشجع الحصول على كتاب هواتفهم المحلية وموعد العزاء الحرة اليوم.
المحامين والمهنيين الذين يمكن أن توفر المساعدة القانونية في المشاكل القانونية والمنازعات التي تؤثر. يمكن للمحامين مساعدة في مختلف المجالات ، وبالتالي هم من العديد من أنواع مختلفة ، مثل المحامين الجنائية والمحامين المدني والمحامين ذوي الخبرة في حفلات الزفاف والاتفاقيات والعقود وغيرها من الأمور الدستورية المختلفة. وهناك أيضا المحامين الذين الخبرة في مجال الضرائب. وتعرف هذه كمحامين الضرائب.

ضريبة المحامين دور حيوي

محامي الضرائب تلعب دورا حاسما من خلال توفير الخدمات ذات الصلة لضريبة الدخل للأفراد والمؤسسات التجارية والشركات. هذا النوع من المهنيين بتنفيذ مجموعة متنوعة من المهام التي يمكن أن تبدأ من فحص الأفراد ، قد تكون غير قانونية ملاجئ الأموال والاحتيال والكمبيوتر لتمديد التحقيق في غسل الأموال والمعاملات النقدية غير القانونية. وهذه الحقوق هي مهمة لمصلحة الضرائب من المجتمع ككل.
وقد لعبت دورها المحامين الضرائب على مر السنين في مساعدة دافعي الضرائب لتقليل أو القضاء تماما على الالتزامات الضريبية المستحقة للدولة. بواجباتهم على نحو سليم ، والتحقيقات الضريبية والمحامين في كثير من الأحيان مقابلة الأطراف المعنية في القضية. وقد ساهمت المهنيين ضريبة الدخل لتسوية الضرائب المتأخرة المستحقة على برامج الإغاثة وفي كثير من الحالات ، ساعدتها على حل الصعوبات دفع الأفراد والمؤسسات على حد سواء.
ضريبة المحامين أيضا أن تساعد الناس في صنع وتقديم عوائد ضريبة الدخل. النظام الضريبي في كثير من الأحيان الأفراد ، لأن معظم الناس ليسوا على بينة من القوانين واللوائح الضريبية. هذه ليست قضية خطيرة علم الآثار القانونية والمالية لدافعي الضرائب. هذه الخطوة هي دافعي الضرائب فيها للمساعدة في تجنب أن تصبح واقعة في النظام الضريبي او القوانين.
أكبر ميزة لمحامي الضرائب ينص على دافع الضرائب هو الذي يسمح للممول أن نسمع عن حالة دافع الضرائب والطرق المحتملة والممكنة للخروج من هذا الوضع. في بعض الحالات ، حيث دافعي الضرائب توظيف مستشار الضرائب لدفع محامي الضرائب ، ودافع الضرائب علم المسائل الضريبية المحتملة على دافعي الضرائب قد يواجهونها في المستقبل ، وتوفر أيضا حلا لمشكلة من المرجح.

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog