alshellah blog

Thursday, February 17, 2011

اللبنانية فرح: "منك معى" يجسد واقعا ملموسا

أكدت المطربة اللبنانية فرح أنها تنتظر عرض أحدث كليباتها الغنائية "منك معى" على شاشات القنوات الفضائية ابتداء من الأسبوع المقبل، وقالت عن قصة الكليب "أن الكليب يجسد واقعاً ملموساً لحقيقة تعيشها كل امرأة تختزن مشاعراً وأحاسيساً عميقة، ورقياً فى العطاء من أجل الحب". وأضافت فرح قائلة: "يخذلنى الحبيب، ويتغاضى عن حقيقة مشاعرى، ساعياً وراء الحب المزيّف مع امرأة أخرى، ويتركنى مع أحزانى".

أغنية "منك معى" من إنتاج "بلاتينوم ريكوردز" وتم تصويرها مع المخرج وليد ناصيف فى منطقة بكفيا اللبنانية وهى من كلمات إميل فهد، وألحان رواد رعد، وتوزيع دانى حلو.


من جهته اعتبر المخرج وليد ناصيف أن الكليب يحمل تجسيداً صورياً لأغنية "منّك معى"، التى تعتبر واحدة من أجمل الأغنيات التى صدرت مؤخراً، وأضاف قائلاً: "حاولت إظهار الفنانة فرح بمظهر المرأة التى تعيش حالات من الشك المباشر فى شخصيتها ومظهرها الخارجي، من خلال تعابير إيحائية فى الجسد، الوجه، وتابع ناصيف قائلاً: "تكتشف فرح فى نهاية المطاف أنها كانت تعيش فى وهم حب لم يستحقه ذاك الرجل، لأنه أتعبها، وعذبها، وجعلها امرأة أخرى تثور على الحب بطريقة عدائية، قاسية، ورافضة للعيش فى عزلة".

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog