alshellah blog

Saturday, February 19, 2011

ليون يسحق نانسي في الدوري الفرنسي لكرة القدم

Photo








باريس (رويترز) - سحق اولمبيك ليون منافسه نانسي باربعة اهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة الا ان غياب هوجو لوريس وليساندرو لوبيز بسبب المرض والاصابة افسد فرحة الفريق قبل مباراته في ذهاب الدور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل.
وقاد الفوز ليون الى المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة وبفارق اربع نقاط خلف ليل الذي سيتوجه للقاء مونبلييه يوم الاحد.
واضاع الفريق المضيف عددا كبيرا من الفرص قبل ان ينتزع يوان جوركوف صانع العاب منتخب فرنسا الذي تعرض لانتقادات بسبب سوء ادائه منذ انتقاله الى الفريق قادما من بوردو في نهاية الموسم الماضي هدف السبق في الدقيقة 37 عقب جهد مشترك من بافيتمبي جوميز وجيريمي تولالان.
وضاعف البديل جيريمي بييه الغلة ليتقدم فريقه 2-صفر في الدقيقة 76 وذلك عقب اضاعة المغربي يوسف حجي لركلة جزاء لصالح نانسي قبل نهاية الشوط الاول عقب تصدي الحارس البديل ريمي فيركوتر لتسديدته.
وسجل ميرالم بيانيتش الهدف الثالث قبل اربع دقائق على نهاية زمن اللقاء قبل ان يتوج المهاجم المتألق جيمي بريان مجهود فريقه باحراز الهدف الرابع والاخير في ثاني رباعية للفريق على التوالي عقب فوزه 4-1 على سانت ايتيين مطلع الاسبوع الماضي.
وابتعد الحارس الاساسي لوريس عن المباراة كاجراء احترازي بسبب عدم شعوره بانه على ما يرام وعلى الرغم من انه من المقرر عودته في مباراة الذهاب التى يستضيف فيها ليون منافسه ريال مدريد فان احتمالات مشاركة ليساندرو تبدو اقل.
واصيب المهاجم الارجنتيني بشد في اوتار الركبة قبل المباراة الا ان مدى الاصابة لم يعرف بعد.
وقام المدرب كلود بويل بتجربة بعض لاعبيه واضعا في حساباته مباراة ريال فيما تمت اراحة البرازيلي ميشيل باستوس في الشوط الاول من المباراة

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog