alshellah blog

Saturday, February 19, 2011

الفيس بوك يطلق خاصية الشات الصوتى الجدي

الفيس بوك

أطلق موقع الـ"فيس بوك" تصميماً جديداً أيضا يتضمن خاصية عرض "الاتصال الصوتى" ضمن الموقع، وهى الخاصية التى تتيح فى حالة شخصيين موجودين على الفيس بوك "أون لاين" وعند دخولك إلى حساب الصديق الشخصى ستجد أيقونه فى أعلى اليمين، وهذه هى الصفحة الرئيسية خاصة بالاتصال، وذلك لعدد كبير من المستخدمين.

ويتيح التصميم الجديد عرض الاتصالى الصوت، وغيرها من المميزات الأخرى التى تضع فيس بوك فى منافسة أكبر مع فليكر من ناحية التصوير العادى والاجتماعى، وأيضا خاصية مميزة أكبر خاصية "الاتصال الصوتى".

يذكر أن موقع "فيس بوك" قد أنشئ من قبل تصميماً أيضا خاصية عرض الصور ضمن الموقع، وذلك لعدد محدود من المستخدمين، ويتيح التصميم الجديد اليوم عرض صور أكبر، وواجهة مستخدم من نوع الصندوق الضوئى وغيرها من المميزات الأخرى التى تضع فيس بوك فى منافسة أكبر مع فليكر من ناحية التصوير العادى والاجتماعي.

وكان موقع فيس بوك أتاح لبعض المستخدمين التمتع بهذه الخاصية التى تم الكشف عنها اليوم، كما يذكر أنه فى العالم العربى تنامى العدد الإجمالى لمستخدمى موقع فيس بوك فى العالم العربى بنسبة 78% من 9,11 مليون مستخدم فى يناير 2010 إلى 3.21 مليون فى ديسمبر من العام نفسه، وأن الشباب يمثلون 75% من مستخدمى "فيس بوك" فى البلدان العربية، وأيضا استطاع هذه الموقع الوصول إلى شريحة جماهيرية واسعة من الشباب فى عدد من بلدان العالم العرب.

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog