alshellah blog

Thursday, February 17, 2011

فيديو الفقي يهاجم سعد"انت كنت بالبيجاما"والشريعي يرد"الوزير جاء بأوامر من الهانم

هاجم أنس الفقي وزير الإعلام السابق الإعلامي محمود سعد في مداخلة هاتفية أثناء برنامج مصر النهارده يوم الأربعاء خلال الفقرة التي استضاف فيها رئيس قطاع الأخبار عبد اللطيف المناوي.

بدأ الفقي المكالمة مدافعا عن عبد اللطيف المناوي مؤكدا أنه -أي وزير الإعلام السابق- يتحمل المسئولية كاملة  لما حدث قبل وأثناء الثورة، مضيفا أنه يوما ما سيكشف كل الحقائق ولكن مع مذيع ينتمي للتليفزيون المصري وليس محمود سعد.

وأضاف مهاجما محمود سعد "انت مع الأسف بتقبض مرتب من التليفزيون المصري بس ماعندكش انتماء للتليفزيون، انت كنت عايز تحافظ على شعبيتك ونجوميتك لكن احنا كنا قد المسئولية. انت كنت عايز تزيد من 7 مليون و9 مليون" فقاطعه سعد "و15 مليون" فرد الفقي "قريب قوي هتوصل 15 مليون وانت طلبت مني تعمل حوار مع الرئيس ومع جمال" فقاطعه سعد "ماحصلش انت قولتلي وانا قولتلك ماعنديش مانع مفيش حوار بيرفع مذيع".

وأكمل الفقي "أنا قريبا سأكشف مخطط هدم ماسبيرو.. فيه ناس بتدعي لكن انت مش ثائر ماكنتش مع الثوار.. انت كنت بالبيجاما واحنا شايلين الطبنجات عشان نحافظ على بيوتنا وكنا قد المسئولية" فقاطعه سعد "لأ عشان تتوهوا الشعب" فرد الفقي "الفارق بيني وبينك إني حلفت القسم وانت لأ".

بعدها قال الإعلامي محمود سعد إن الهدف من المكالمة كشف الأجر الذي يحصل عليه في حين إنه لا يتقاضى أجره من التليفزيون وإنما من الإعلانات التي تقدم دخلا سنويا للتليفزيون المصري 100 مليون جنيه.

ثم قام الموسيقار عمار الشريعي بعمل مداخلة مع البرنامج انتقد فيها أنس الفقي وزير الإعلام السابق قائلا إنه جاء في منصبه بأوامر من "الهانم" سوزان مبارك حرم الرئيس السابق.

No comments:

Post a Comment


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 

blogger templates | alshellah blog